@0negod
One God .. Allah
Posts
77
Last update
2020-05-08 19:23:12

    ‏"اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل ، وفي كرمك ما هو فوق الأمل ، اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل ما أخافه وأحذره بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم"

    يستغفر لك ٧٠ الف ملك

    ‏ هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الذي لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عمّ يشركون هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له مافي السموات و الارض وهو العزيز الحكيم .

    - ولك : اجر القارئين

    (وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا) (النحل: ٩٢) للإنسان في منازل الفضائل مرتقًى صعب، ومُنحدَر سهل، وعلى الارتقاء فيها حثَّ ربنا، وعن الانحدار منها نهى.

    الراغب الأصفهاني، الذريعة إلى مكارم الشريعة (124) ————————–

    *جوامع الدعاء* عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي النبي ﷺ وأنا أصلي ، وله حاجه ، فأبطأت عليه ، قال : « ياعائشة ؛ عليك بجُمَلِ الدعاء وجوامِعِه » فلما انصرفت قلت : يا رسول الله وما جمل الدعاء وجوامعه ؟ قال قولي : « اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ، وأسألك الجنة وما قرّب إليها من قول أو عمل ، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل .. وأسألك مما سألك به عبدك ونبيك محمد ﷺ وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد ﷺ وما قضيتَ لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا» رواه البخاري في الأدب المفرد ( ٦٣٩ ) ➊ احفظوه ➋ أكثروا منه ➌ علموه غيركم ففيه من الخير ما لا يعلمه إلا الله