@26xx
FoxMadani

١٩٩٤.

Shattered.

If you dare come a little closer.

Posts
1351
Last update
2021-03-29 10:10:38

    ‏بيتهيألي أن احساس "القرف" تجاه شخص أوحش بكتير من احساس الكره .. الكره بيبقى غضب متخفي وممكن يتطفي بأفعال أو يهدى بالوقت بس القرف احساس حاسم .. أول ما تبتدي تحس بقرف ناحية حد، تشوف تصرفاته مقرفة، نواياه مقرفة، تفكيره مقرف، مش هتعرف ماتشوفش دة وعمر ما نظرتك هيبقى لها رجعة.

    أشعُر بأن هناك نوعا من الركود في روحي . لا أشعُر باليأس ، أو بالتعب ، ولست مُكتئباً ، ولكن كُل شيء فجأة أصبح أقل إثارة للإهتمام . يجب أن أفعل شيئاً لأوقظ روحي وأعود مثلما كُنت .

    ➖ أنطون تشيخوف من أحدى يومياته بتاريخ نوفمبر 1888

    أستعجب قدرتي على التجاوز، لا أعرف إن كنت سيء الطبع أم أنني اعتدت الفقد، حين أقع في الحب أغرق تمامًا، أقدم كل شيء ممكن، بسخاء دون مقابل، أعطي بكل ما أوتي من قوة حتى وأنا في أشد الحاجة لمن يطمئنني أزرع كل الطمأنينة في قلب من أحب، أغفر وكأنني لم أتألم وأنسى كما لو أنني بلا ذاكرة عنيدة لا تنسى بسهولة، وأسامح بسهولة جدًا حتى يظن الآخر أن الأمر كان هين على قلبي، ، لكن وفي لحظة وحين يشتدد الأسى، ، حين لا أشعر بأهميتي وتقديري، وحين أجد كل الطرق تؤدي إلى الهلاك، أفلت يدي، أترك كل شيء بهدوء تام، أتذكر أنه ليس ولن يكون الفقدان الأول، بـ كبرياء أرحل في هدوء تام، وكـما أتناسى الشخص أتناسى كل ما قدمته له، أتناسى كل الأحلام التي بنيتها معه والطرق التي سلكناها معًا، ولأنني لا أقع في الحب بسهولة، ولأنني أقدم كل شيء ممكن في الحب، حين أرحل لا أعود ابدًا، أتجاوز الشخص كما لو لم يكن في حياتي .

    ‏نحن لانقرر التغير فجأه تجاه أحدهم ..

    المشاعر عملية تراكمية .. إهمالهم ، صمتهم ، جبنهم ، تجاهلهم ، جميعها تسقط بدواخلنا .. وعندما تحين اللحظة التي لم نتوقع أنها تحين .. تجد نفسك لا تطيق النظر لهم ولا تود سماعهم وبودك لو أنك تركض مسرعاً باتجاه آخر ..