@ex12o
Mina
Posts
1796
Last update
2023-01-27 21:56:41

    ‏وحين يخبروك عن جهاد النفس الحقيقي !!

    أخبرهم أن أصدق جهاد ..

    هو قدرتك على أن تبقي هذا القلب صالحاً للحياة الأدمية بعد كل تلك المفاجآت والانكسارات والهزائم ..

    وكأنك مازلت في الصفحة الأولى في السطر الأول من مشوار العمر ..

    هو جهادك مع قلبك كي يبقى أبيضاً رغم كل تلك المعارك

    طعمه مائل للمرارة وأول ما تشوفه حتى بيجيلك تشنجات في سنانك وممكن وانت بتاكله تعض شفايفك أو لسانك وحاجات تانيه كتير قوي بس برضه متعرفش تبطل تاكله عارف ليه؟ علشان أصلًا الإنسان بيحب العلاقات ال toxic اللي شبه دي 🙂

    ma-hmod

    السَّلامُ عَلَيكَ يَومَ خُيِّرتَ بَينَ الخُلدِ فِي الدُّنيَا وَلُيَا رَبِّك؛ فَاختَرتَ قَائِلًا "بَلِ الرَّفِيق الأَعلَى".

    السَّلامُ عَلَيكَ حَيًّا فِينَا لا تَمُوتُ أَبَدًا، نُحِبُّك، وَنُحِبُّ مَن يُحِبُّك، َالمَوعِدُ الحَوضَ كَمَا أخبَرتَنَا، وَإنَّا لَنُصَدِّقُكَ يَا رسول الله ..

    liliroses-things

    اللهم صل وسلم وبارك عليه افضل الصلاة والسلام 🌱

    itsui

    خطبة الجمعه، صلو على رسول الله🤍

    stella-sirius

    دع القهوة تبرد. لا ترد على الهاتف. ضع كلتا يديك في جيبك، وراقب الفرص تمر أمامك. عندما تقترب وجهتك، لا تقل “على جنب يسطى"، ولا تنزل حتى لو توقف صدفة. دع القلق يأخذ منك ما يأخذ. اقترب مما تخاف. رحب بحقيقة أن كل شيء لن يصبح بالضرورة على ما يرام، وأنك لا تمانع هذا على أية حال. لا شيء يهم اذا ابتعدت عنه مسافة كافية. لا شيء يهم الآن. تخفف من الناس. لا توفق بين الطقس والثياب، لا تشتر مظلة لشمس أو مطر، قلل كلامك، اقبل الدهولة في حياتك، وافسح لها مساحة مناسبة. تأكد أن كل ما يُحتمل أن يفسد، فسد. بعد أن تجرب كل هزيمة ممكنة، ستعود بقلب جرب الخيبة، ولم يعد يخشاها، بوجه نال حظه من الكدمات، ستشعر للمرة الأولى بشجاعة حقيقية، ستمضي في الحياة بغير عائق، وسيتجنبك الناس، وفوق كل شيء، ستنام مطمئنًا في الليل.

    فريد عمارة